جهاز إدارة المدن التاريخية

mudon_page_pic_26.jpg

إدارة الشؤون الإدارية والمالية

تتولى هذه الإدارة القيام بكل مايتعلق بالوظيفة العامة ، من شئون العاملين ، والشئون المالية ، وشئون المحفوظات ، والخدمات والعلاقات العامة ، وإعداد التقارير الدورية والطارئة حول سير أعمالها .
وتباشر هذه الإدارة اختصاصاتها من خلال الأقسام التالية :

قسم الشئون الإدارية والخدمات

يتولى هذا القسم وضع القواعد اللازمة لتنظيم سير العمل اليومي بالجهاز ، واقتراح أفضل السبل لتطويره .

قسم شئون العامليـن

يتولى هذا القسم متابعة كافة الشئون الوظيفية للعاملين بالجهاز وتنظيم وحفظ ملفاتهم الشخصية وضمان سريتها

قسم الشئون المالية

من مهام هذا القسم مسك الحسابات المالية للجهاز ، وتسجيل المصروفات ، والإيرادات، وتبويبها بالسجلات الخاصة بذلك ، وإعداد الصكوك وتسجيلها ، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة بما يضمن حسن تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المالية المتعلقة بالجهاز .

قسم المخازن

من مهامه تنظيم المخازن واستلام وتسجيل المواد الموردة بسجل إستاذ المخزن ، وكذلك المواد المصروفة ، وتقديم تقرير دوري للمتغيرات بالمخازن والرصيد المتبقي لتأمين توفير المواد فى المواعيد المناسبة .